18-04-2011, 01:01 AM
|
#17
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
رد: أكتــب أسمك بآالمسن بشكــل نآآآآيس وخطير مع رقروقه *_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صنعاء
جبرني بمن إدى الفكرة الحاليه هذه ههههههههه. روووووووعة يارقروقتنا
|
مرورك ووجودك الأروع ياقلبي
يسلمو عالطله الحلووووه
الله يجبرنا بك دوم
منوره ياعسل
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|