رد: أكتــب أسمك بآالمسن بشكــل نآآآآيس وخطير مع رقروقه *_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يــكــفيــكمــ حــضــوريـ
يسلموووووووو حبيبتي كنت ابى هالموقع من زمااااان
|
اللـــه يسلمك خيتو
يسلمو عالمرور العطر
منوره
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|