الموضوع
:
وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
عرض مشاركة واحدة
24-03-2011, 09:10 AM
#
2011
:: سمو ألامير ::
تاريخ التسجيل: 26 - 1 - 2009
الدولة: صنعاء حوت كل فن
المشاركات: 10,473
معدل تقييم المستوى:
761
رد: وش يعجبك في العضو الذي قبلك ؟!؟!؟
ـووووقيعه
كله حلى
__________________
فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ وَكُفْرِهِم بِآيَاتِ اللَّهِ وَقَتْلِهِمُ الْأَنبِيَاءَ بِغَيْرِ حَقٍّ وَقَوْلِهِمْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ ۚ بَلْ طَبَعَ اللَّهُ عَلَيْهَا بِكُفْرِهِمْ فَلَا يُؤْمِنُونَ إِلَّا قَلِيلً
بالتوفيق لنا جميعاً يا
غير مسجل
امير صنعاء
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات امير صنعاء