23-03-2011, 07:19 PM
|
#5
|
تاريخ التسجيل: 16 - 2 - 2011
الدولة: اليمن - البيضاء.
المشاركات: 3,406
معدل تقييم المستوى: 93
|
رد: عاااااااااااااااااااجل فجر اليوم .............
شكرااا لكم اخوتي على المرور
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما...رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها...تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
هديتي لكم نقل من الاخ (( القلب الجريح ))
http://b66k.net/files/23831.swf
|
|
|