13-01-2011, 09:59 PM
|
#17
|
|
عضو مبـــــــدع
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2009
الدولة: ارض الله الوآآسعه
المشاركات: 1,713
معدل تقييم المستوى: 95
|
رد: اذا عــلق جهــازك وماتبي تفـقــد الصفحات المفتوحـة هنآآ الحل...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعاء روحي
الكلام اكثر من الخلاصه يااخي ريااض ^_^
الطريقه الاوله ريستارت وخلاص
والثانيه هات من باختصار بدون شرح ^_^
|
^_^ اكيد كلامك صح وجميل
عارف انك شطوره.. اختي صنعاء
ولاكن بعض الاحيان لوسويتين رستارت راح يعلق من جديد
او تقعدي اشوي وبعدها يعلق
وتابعلك هههههه
مشكوره على مرورك العطر
|
|
|