10-01-2011, 05:24 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
رد: ارجو من الجميع الدخول والدعاء لاخونااحساس غالي
زكمه يعني ^_^
طهوور ان شااء الله ياخي وماتشوف شر
الجو هذا لابد وواحد يمرض فيه
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
؟!
|
|
|