10-01-2011, 05:15 PM
|
#2
|
|
: سبحان الله وبحمده :
تاريخ التسجيل: 1 - 4 - 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: ارجو من الجميع الدخول والدعاء لاخونااحساس غالي
لا بأس طهور ان شاء الله
والله يشفيه ويعافيه
__________________
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:6px double darkred;"][CELL="filter:;"]
اللهم اغفر لنا وارحمنا
[/CELL][/TABLE1]
|
|
|