10-01-2011, 05:01 PM
|
#1
|
تاريخ التسجيل: 30 - 6 - 2010
الدولة: في ارض المهجر
المشاركات: 86,264
معدل تقييم المستوى: 84973
|
ارجو من الجميع الدخول والدعاء لاخونااحساس غالي
اخواني اخواتي
اعضاء منتدى اليمن اغلى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نعلم ان الانسان لابد وان يتعرض لوعكة صحية ما
اخوانا الخلوق الرائع باحاسيسه الجميلة
احساس غالي
الم به طارئ مرضي
اتمنى منكم ان ترفعوا ايديكم الى الباري عز وجل ان يمن على اخونا احساس بالشفاء العاجل
وان يذهب عنه كل سقم وان يرده الينا سالما معافى
ربى إنى مسنى الضُر و أنت أرحم الراحمين )
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
|
|
|