28-11-2010, 11:10 PM
|
#117
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: إْنٍ حـﮱـً‘ـكْيــنٌـآ نـ،ـدمنـﮱــآ وٍإْنٍ سـَﮱـً‘ـكْتــنٍـٌـآ قـ؛ٌـهـًرٍ
*لو ضلع عيني حس موطى وصالك
لا طاح حيده و لا طاح حيدي
تخيل اني من كثر ما اتخيل
اتخيلك تدعي و احسب انك ميدي
يا خي ترى جننتني بالمفارق
جننتني و انا بعدني يا جيدي
لكن مع الله كل بلوى بخيره
أنا ذكاي من التجارب رصيدي
اذكرني اليا من سمعت بغرابه
اليا سرى فعروق مخك جديدي
و أنا بعد لا من ذكرتك يا غالي
باسجد لوجه الله و باقبل ايدي
__________________
|
|
|