الموضوع
:
عَنِدَمَاْ يَكْوَنّ للَغَمُوْضّ " جَسْدّ ",,, أْكوْنّ " الرُوْحّ " ..!
عرض مشاركة واحدة
21-11-2010, 12:03 AM
#
114
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى:
100
رد: إْنٍ حـﮱـً‘ـكْيــنٌـآ نـ،ـدمنـﮱــآ وٍإْنٍ سـَﮱـً‘ـكْتــنٍـٌـآ قـ؛ٌـهـًرٍ
كنت بنزل الصور حق زيارة الشرقية لكن احساس نزلهن في قسمة
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة الفهد ; 23-11-2010 الساعة
12:47 AM
.
الفهد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات الفهد