13-11-2010, 03:18 AM
|
#107
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: إْنٍ حـﮱـً‘ـكْيــنٌـآ نـ،ـدمنـﮱــآ وٍإْنٍ سـَﮱـً‘ـكْتــنٍـٌـآ قـ؛ٌـهـًرٍ
عيدك مبارك صاحبي وين ماكنــت
يزف لك نبض الخفوق التهانــــي
عيدك مبارك كثر مابي تمكنــت
كثر الغلا اللي بالضلوع المحانــي
او كثر مافي فرحة العيد حزنــــت
وارخيت لجيوش العذاب العنانـي
__________________
|
|
|