الموضوع
:
تي شيرتااات شبابيه
عرض مشاركة واحدة
28-10-2010, 06:08 PM
#
1
:: عضوة متألقة ::
تاريخ التسجيل: 11 - 1 - 2009
الدولة: الامـــــــــارات
المشاركات: 850
معدل تقييم المستوى:
71
تي شيرتااات شبابيه
مٍَـٍَدٍْخٍَ ـًٍلٍّ..~
لو عُيونَك أنكرتْ ذاك الـ وفىا
و إمتلىا ص‘ـَدرِك [
جِ‘ـَفىا
] . . !
بسْ أبي مرّهـ
أش‘ـَوفِك
~
مو ع‘ـَشانِي أشتقت لـ /
لمس‘ـَة
كفُوفَك
أو ع‘ـَشانِي (
أحتَِرقْ
) , و أحضِنْ طيوفَي
{ مٍَخٍَ ـًٍـًٍرًٍجٍْ ..~
بسْ ع‘ـَشان أحرِجْ . . {ِ
ظلالِك وأنِتْ ماشي
بسْ ع‘ـَشان تُذوق معنىا هالـ/
تج‘ـَافِي
بسْ ع‘ـَشان ألقىا بـ [
عينك اي جواب
] ~
خ‘ـَايِفْ تعلّقنِي فيك أو تِنادي لِي و أجيك
خ‘ـَايِفْ تِحبْ . . ؟
ياهو مُؤسِ‘ـَف هالـ/ سِ‘ـَببْ
[/QUOTE]
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
__________________
غروري ضروري
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات غروري ضروري