19-10-2010, 06:58 PM
|
#6
|
|
:: ملكة اللهجه الصنعانيه ::
تاريخ التسجيل: 29 - 3 - 2010
الدولة: صنعاء القديمة
المشاركات: 21,837
معدل تقييم المستوى: 58598
|
رد: مو كل من قال أغليك يغليك .. هو كل مسلم في زمنا يصلي ..
أيوة بالفعل مش من دندن يغني. فالله وهبنا لنا حكمة القل والذهن ويارب حكم عقولنا دروبنا. وأبعد عنا النفاق والكذب يارب العالمين.تسلمي عزيزتي ربنا مايحرمنا من مواضيعش.
__________________
|
|
|