16-09-2010, 11:52 PM
|
#4890
|
تاريخ التسجيل: 22 - 6 - 2010
المشاركات: 1,184
معدل تقييم المستوى: 67
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مـاعـاد بـاقي ياحبيبـي [ آمـــاني] ......
[ دآمــك مـعـي] وش عـآد لـي وآتمـنىآ...؟
__________________
[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:4px double white;"][CELL="filter:;"]
انتي اجمل حب واحساس وشعور الغلا اكبر من اللي اوصفه
انتي اكبر هم عشتهـ في سرور والاسى ماكان قلبي يعرفه
انتي اصدق جرح يامسك العطور انزفه قربكـ وبعدكـ انزفه [/CELL][/TABLE1]
|
|
|