16-08-2010, 09:18 PM
|
#3
|
|
:: عضو متميز ::
تاريخ التسجيل: 31 - 8 - 2009
الدولة: اعيش هنا في بيتنا اجل في الشارع
المشاركات: 6,156
معدل تقييم المستوى: 204
|
رد: تهنئه طايشه(لطايش بس عايش)العزيز عزيز نفس
الله يباارك فيك ويبارك بعمرك اختي شلال يالغالية ماتقصرين
ولك جزيل الشكر على التهنئة ...
كلك ذووق والله ...
أناا عاجز عن أيجاد الحروف اللتي تعبر عن شكري وأمتنااني
أنتي رااائعه بكل ماتحمله الكلمه من معنى
دمتي بخير...
|
|
|