رد: تهنئه طايشه(لطايش بس عايش)العزيز عزيز نفس
ألف الف مبروك اخي عزيز نفس
أهنئكـ من خالص قلبي هذا التميز
تستاهل كل خير
وعقبال الآلاف القادمه إنشاء الله ..

الفالفالفمبروووووووووووووووووووووك
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووك
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووك
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووك
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك
الف الف الف مبروووووووووووووووووك

والشكر موصول للطيبة الرائعة
شلال دمــــــــوع
صاحبة الروح الطاهرة
حفظها اللهـ
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|