عرض مشاركة واحدة
قديم 15-08-2010, 08:08 AM   #1
عضو ذهبي ومشـرف سـابق
 
الصورة الرمزية ولــيـ اليمن ــد
 
تاريخ التسجيل: 21 - 7 - 2009
الدولة: صدر اليمن
المشاركات: 9,376
معدل تقييم المستوى: 115
ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute ولــيـ اليمن ــد has a reputation beyond repute
افتراضي يالبدايه .... يالنهايه

يازينة الايام صاحبي صاح
وانا بحبه اشجاني عنايه
ياسيد الاعيان ياقلب سفاح
يكفي تعذبني يكفي جنايه
اهواك ياسيد الغيد بافصاح
اهواك واعلنها لك بدايه
ياباقي الروح يكفيني اجراح
يكفي حريق القلب وشقايه
انا احبك كثر ما ولد صاح
وكثر ماحبك يضوي سمايه
القلب من فرقاك كم ناح
وانت ماهمك بسبك بكايه
اقولها لك لو كنت لماح
اقولها والله هذه النهايه
ياانك اليوم تحن وارتاح
ولا انا ببعد تراني للنهايه
لو شفت اسمي بعدها لاح
بغير نعي الموت بالروايه
انزعني من قلبك وقول شطاح
والكذب فيه لاوصافه عبايه
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
يقول محفوظ الا يا طير يا طــــــــيّار لا أرض الاهنوم شدّ العزم من بكـــــــــــرة
بلغ تحية لأرضي والسلام الحــــــــار لكل قرية تحية زاهية عطـــــــــــــــــــــرة
صلو معي يا جماعه واذكرو المخــــــــتار والآل من ذكرهم مشروط في ذكـــــره
ولــيـ اليمن ــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس