31-07-2010, 02:16 AM
|
#4671
|
تاريخ التسجيل: 20 - 7 - 2008
الدولة: اليمن الغالى
المشاركات: 5,628
معدل تقييم المستوى: 647
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مـدري وش أبكاني وأنا رحابي رحاب ...................
................... لو أطلب الدمعـه تهل إسفهتني
ذرفت دمعة شـك.. لالوم .. لاعتاب ...................
................... ذرفتها وإرتحت.. بس.. إذبحتني
|
|
|