28-07-2010, 02:16 AM
|
#4645
|
مستشـارة المديـر العــام
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
مآ آقسىـآ مِن الجرح إلا . . مِن تسبب بـه !
و يآمآ مع النـآس طيبـه بعضنآ ؛ خـآبت !
ويـَ إللي يقـولْ الموآجع بيننـآ صعبه . .
أبسألك " طيبـه الخآفق " وش جآبت ؟
__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..
يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..
مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
|
|
|