27-07-2010, 12:59 PM
|
#14
|
تاريخ التسجيل: 27 - 7 - 2010
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 61
|
رد: هو ذنا قد جيت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايش
يا حيا يا اهلا وسهلا بخالتي صنعانية
كيفك؟
وينك ما عد تزورينا؟
لا تصدقي كلام الشباب هنا عن صنعانية مرت من الشارع غبش قد قالوها وانا اولهم للي جائين قبلك باي اسم له علاقه بصنعاء
|
ههيييييييييييييييييييي خامس مرحب.
حيا وسهلا ومرحبا يا إبني هو ذنا قد جيت
وبعدا عادي لو قالوا هكذا مجاملة حااااااااااالية.
|
|
|