18-07-2010, 01:47 PM
|
#3
|
|
:: شــاعر وأديب ::
تاريخ التسجيل: 17 - 7 - 2010
الدولة: سورية
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 61
|
رد: أطيافُ صنعاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشيخ اليافعية
كلام جدا رائع...... صح لسانك ......
مشكور للكلام الجميل والتعبير الأجمل للبلاد الحبيبة .......
يعطيك الله العافية :::: مشكور تؤبرني والله .......
ّّتحياتيّّّ
|
أهلاً بالأخت اليافعية
اليمن جميلة .. وتستاهل أكثر من هكذا كلام
|
|
|