02-07-2010, 05:43 AM
|
#6
|
تاريخ التسجيل: 23 - 1 - 2010
الدولة: ♥سَمآءْ لآيطأها آلْعآبثوَنْ♥
المشاركات: 16,003
معدل تقييم المستوى: 3344
|
رد: أتمنى من الجميع الدخول !!
ماقلته لنا صحيح جداً
وهذه الفكره دائماً تجول في خاطري
خاصةً اذا كان الموضوع يحتاج الى نقاش فنجد عكس ذلك كلمة ورد غطاها مثل مايقولوا
النقاش يحتاج الى الحديث بكل جوانب الموضوع هذا الأفضل
وأنا لاأقول لك اني لاأفرح بكلمة شُكر ولكن موضوع عن موضوع تفرق
وأحياناً يكون موضوع عادي فتلقى اهتماماً كبيراً وهذا الأمر يُشعرني بالغرابه مثلك شعورك يالغاليه
ولكن ماشاء الله صرحنا العظيم قد بنيناهُ جميعنا على التشارك وماأشوف بصراحه انه أحد يهمل موضوع الثاني
والمفروض الجميع يشجعوا بعض حتى نصل لأعلى درجات النجاح
يسامو غاليتي عالموضوع الجميل
ومنوره ومميزه كعادتك
تقبلي مروري المتواضع
__________________
~ ولو طآلت المسآفة بيننآ.. مـآ أبي الا أوطآنگ حدود ~
|
|
|