01-07-2010, 02:12 AM
|
#2
|
|
نائــب المـدير العــام
تاريخ التسجيل: 20 - 5 - 2008
الدولة: USA
المشاركات: 33,896
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: أتمنى من الجميع الدخول !!
اخت غراااام
كلاااامك صحيح مية بالمية
وانا اقدر افكارك الرائعه
صحيح انك جديدة في المنتدى لكنك مبدعه في مواضيعك ومشاركاتك وهذا رأيي اقوله بصراحه
وما ذكرتي اعلاه كلنا يلاحظه وقد يكون السبب هي الصداقة فعلاَ
ولكن هذا لا ينفي ان هناك اهتمام بكافة المواضيع من قبل اعضاء كثيرون بغض النظر عن من هو كاتب الموضوع
وهناك ايظاً سلبيات سنحاول جميعنا تفاديها
في الاخير اشكر قلمك المبدع الذي يخط كلمات ذهبية في هذا الصرح الشامخ
تحياااااااااااتي لك
__________________
|
|
|