21-06-2010, 08:50 PM
|
#27
|
|
:: عضوه متميزة ::
تاريخ التسجيل: 17 - 6 - 2010
المشاركات: 213
معدل تقييم المستوى: 62
|
رد: فِينِيّ ڪلـِْآمْ . . ! مآهُوَ مُجرّد [ فَضْفَضـۃّ ] ! . . -||-

عشت.. معنى ,, الأنتظار ,,
وصرنا واحد
..!!وانا بكل بساطه واقف فـ انتظارك ..؟!!
احتري .. بردك ..و نارك ..احتريك
وانت مافكرت..لحظة تحتريني..!!
__________________
تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت !! آنهـ يعيش بوآقع مآ درآبهـ ,’’
|
|
|