عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2010, 10:00 PM   #17
 
الصورة الرمزية فراشة القدس
 
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من أحب فلسطين يأتي للصباح عليها

مساء الخير

يا وطني

مساء الحب لترابكـ
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في
السماء ,,, ربـا


التعديل الأخير تم بواسطة فراشة القدس ; 15-06-2010 الساعة 11:24 PM.
فراشة القدس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس