عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2009, 03:08 AM   #10589

 
الصورة الرمزية THe YeMeN
 
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 74
THe YeMeN has a reputation beyond repute THe YeMeN has a reputation beyond repute THe YeMeN has a reputation beyond repute
افتراضي رد: دردشه التعارف والترحيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشدادي مشاهدة المشاركة
بس يا the yemen ايش رايك ايش يهدي للمدير من امريكا العسل ما ينفعشي من هناك..نشتي يدي هديه للمدير توازن العسل عشان يجدد عضويته القديمه.


ما يعادلها الا الشيفاااز ..

لازم ما يقع ابولهب ثنتين من الكبااااار ..

عدااااااااااله ؟
__________________

ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
THe YeMeN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس