11-03-2009, 03:08 AM
|
#10589
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: دردشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشدادي
بس يا the yemen ايش رايك ايش يهدي للمدير من امريكا العسل ما ينفعشي من هناك..نشتي يدي هديه للمدير توازن العسل عشان يجدد عضويته القديمه.
|
ما يعادلها الا الشيفاااز ..
لازم ما يقع ابولهب ثنتين من الكبااااار ..
عدااااااااااله ؟
__________________
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
|
|
|