11-03-2009, 02:53 AM
|
#10564
|
تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
المشاركات: 612
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: دردشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحليلي
يااااشداادي امانه مالكم على بعد الحب هذا حرااااام انه اهيل وااااحد في المنتدى
|
ولاشي احنا بنقوله كلنا ادينا دبيب عسل عشان نترقى وهو زعل قال ماهو ولا ادا شي.. قلنا مش معقول .. الا اذا المدير تغير يعلم الله .. لان المدير معروف مايرقي شخص الا بالدبيب العسل.. هذا الموضوع وكل مافيه
__________________
|
|
|