رد: دردشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشدادي
وعليكم السلام .. حياك الله يا اخي .. من الاخ ... وبعدين ويش هذه .. واااايد ... الاخ يمني ولا خليجي..
ولا يمني ويحب يقلد خليجي..
بلادي وإن جارت علي عزيزة .. وأهلي وإن بخلو علي كرام
|
اوكي اخي اولا انا يمني عئاش بمريكا بس والله بحب امريكا لني ولدت فيها زي حبي لليمن التي عشت بيها
بعدين اش الافتفزازززز هاذااا
__________________
ائمان الله يامسافر """ بحفظ الله ترجع بل سلامه "" دعواتكم لنا سامحونا
|