11-03-2009, 02:20 AM
|
#10501
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: دردشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليمن أغلى
ههههههههههههههههه لاجبرك اين دبه عسل
لاتصدقو النصاب هذا والله ماقطره :ic139:
|
انا قد عملت حسابي لمثل هذا الموقف ,, وعندما اديتها لك خليت واحد يصور ..
الدبه ولا الخاصيه ..
مابش كلام ...
__________________
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
|
|
|