عرض مشاركة واحدة
قديم 16-04-2010, 12:03 AM   #6
.: عضو متميز :.
 
الصورة الرمزية عقاب
 
تاريخ التسجيل: 2 - 3 - 2010
الدولة: KSA
المشاركات: 2,337
معدل تقييم المستوى: 73
عقاب has a reputation beyond repute عقاب has a reputation beyond repute عقاب has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الحكومة والمواطن :قصيده رووووووووعة

اخي صعب المنال ههههههههه مدري ايش جرى لك!!! دائما مواضيعك تخلي الواحد ساعه يفكر يرد الا هذا الموضوع ماله دخل ههههههههههه شكله زاد العيار شوي اليوم ههههههههههههه
__________________


لــنـــكن آرواح راقيـــة

نحترم ذآتنا ونحترم الغير...عندما نتحدث نتحدث بعمق


نطلب بأدب..ونشكر بذوق..ونعتذر بصدق


نترفع عن التفاهات والقيل والقال..

نحب بصمت ونغضب بصمت


وإن آردنا الرحيل..نرحل بصمت!
عقاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس