عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2010, 12:57 AM   #4
 
الصورة الرمزية فراشة القدس
 
تاريخ التسجيل: 11 - 3 - 2010
الدولة: فلسطين - الــقدس
المشاركات: 12,875
معدل تقييم المستوى: 140
فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute فراشة القدس has a reputation beyond repute
افتراضي رد: آداب المنتدى من الألف الى الياء !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعاء روحي مشاهدة المشاركة
ياااسلاامي عليكي ياافرااششه القدس على الطرح الرااقي والمميز منكي
موضوع جدااا قيم ومهم للكل
تسلمي ياااغاليه

الروعه في حضورك ومرورك العطر
اسعد الله ايامك بكل خير


اسعدني وشرفني مروركِ الغالي


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في
السماء ,,, ربـا

فراشة القدس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس