رد: آداب المنتدى من الألف الى الياء !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعاء روحي
ياااسلاامي عليكي ياافرااششه القدس على الطرح الرااقي والمميز منكي
موضوع جدااا قيم ومهم للكل
تسلمي ياااغاليه
|
الروعه في حضورك ومرورك العطر
اسعد الله ايامك بكل خير
اسعدني وشرفني مروركِ الغالي
__________________
أجمل ما في الحياة أنها ستنتهي يوماً....
وأجمل ما في الأحزان أنها ستزول حتماً....
وأجمل ما في اليأس أنه ينحني أمام الصبر دوماً....
وأجمل ما في الرجاء أنه لا ينقطع ما دام هناك في السماء ,,, ربـا
|