15-03-2010, 11:48 PM
|
#4013
|
|
عضوة مبـــــــدعة
تاريخ التسجيل: 11 - 10 - 2009
المشاركات: 11,305
معدل تقييم المستوى: 2414
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
قوة الإعصار في مركزه ، ومركز الإعصار قوته
رمقته بنظرة فيها الأسى ، ولم أحرك ساكناً
ما بعدُ جفت في غلاهمُ دمعتي
ياليتها عميت ، وشُل ضياءها
هي من بها عد الرفيقُ مذلتي
أقبلتُ في جُلَّ الصدود موافياً
عهد الآخاءعلى مواجع علتي
فجفوا ، وراموا للصدود تعنتاً
يا سوء ما أضفى إليه أحبتـي
__________________
|
|
|