عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2009, 12:04 AM   #6
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute صنعاء روحي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مسابقه أجمل خاطره

كتابات ~{{جليسة القمر}}~





بدأت أفكر فيما سأكتبه وفيما سأنقله لكم وبـدأت أفكاري تتشتت إلى ماسأكتبه ؛؛؛
هل أروي لكم عن مابداخلي من حزن وألم وخضوع وحب وإنكسار وفراق وخيانه عن ماذا سأبوح لكم ؟!! وعن ماذا أخفي ؟!!
للمرء صبر وقوة تحمل يخفي مابداخلة لكي لاأحد يعلم ولو كان يضهر عكس ذلك...
لماذا نخفي كل تلك الأمور والأحاسيس التي بنظري هي قاتلة؟
هل تجيبون على سؤالي هاذا؟؟ أتدرون ماهو جوابي ؟؟ بنظري أخفي لأني لاأملك الصديق الحقيقي ،،رحلوو لاأدري لأين ؟؟
أين هم بعد ماكانوا في حياتي كل شي رائع ،،كانو وكانو ولازالو وسيبقوا كل شيئ رائع //ولاكن هل محبتي لهم كمحبتهم لي؟هاذا هو الجرح في حياتي والألم الحقيقي ،،
أين الصدق والوفا في تعاملاتنا اليوميه لماذا كلا منا يفكر بطريقته الخاصه دون أن يجد للأخر مبررات وأعذار إذ أخطأ الأخر
أين الحكمه من المقوله (جد لأخيك المسلم 99 عذر)
أحيان تروادني أفكار في نفسي وأسألها هل الإحترام موجود فعلا بيننا ؟
أو أننا نكذب على بعضنا ولاكن فالخفاء لاندري من يجرح الأخر بكلماته ولاندري من يؤذي الأخر بتصرفاته؟
فإذا كنت تجرح وأنت تضحك ..فأعلم أن هناك من يبكي وقد ربما يرمي عليك دعوة أنت تجهل مايخفيها
وإذا كنت لم تسامح من أساء إليك أو أسأت إليهم وأنت مرتاح البال ..فأعلم أن هناك من لاينام لتفكيره بالمصافحه والمسامحه
هذة هي أفكاري وهاذا هو أسلوبي لاأدري إن كنتم مثلي تماما
هل أنتم مثلي في
في هجر محب وصديق ،،في موت صديقه كانت هي الروح في بدني والتي بدونها لم أعد أحتمل هذة الحياة ،،
سأبكي من قدر لم يجمع حب صادق ،،سأبكي من عادات وتقاليد تجعل الفتاة لأبن عمها من الصغر
سأبكي وأبكي لاكن لن أبين لهم ذلك //سأبكي وأعبر عما بداخلي من أحاسيس ومشاعر وآلام وهموم في دفاتري وأوراقي
هاذا هو بوحي لكم من أسرار وخفايا لم يكن أحد يعرفها ..فيا من تقرأ كلماتي وعباراتي لقد ذكرتك بين أسطري

وهو من حزني على نفسي فهل تسامح من أسأت إلية ؟؟
وحتى إن لم تسامح الجرح موجود سواء بالمسامحه أو بدونها

هاذا جزى الطيب في هاالزمان يحب ويوفي ويجازونه بجفا ونكران قالوها بالأمثال هاذا الزمان
أبد ماله أمان وش بقا بالعمر أنا إنسان والطيب بهالزمن خسران آ يازمن ماصفينا غير الندم والآه
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة؟!
صنعاء روحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس