مسابقه أجمل خاطره
أحبتي اعضاء منتديات اليمن أغلى
لكل منا فكره
لكل منا أسلوبه
لكل منا بوحه
ومن خلال بوحكم الجميل العذب
سنجعل للحروف معاني وللنثر طعم آخر جميل
سنجعل التنافس عن طريق أحاسيسنا .. !!
وذالك عن طرق
((مسابقه أجمل خاطره))
فعلى كل عضو يرى انه يستطيع انه يشارك
فلا يتردد بوضع خاطرته
((شروط المسابقه))
1-يجب ان تكون الخاطره من انشاء العضو وليس منقوله
2-يسمح للعضو بطرح خاطره واحده اسبوعياً
3-سوف يتم اختيار الخاطره الفائزه كل اسبوع
وسيحصل الفائزعلى نقطه
4-سوف يتم تكريم الاعضاء الفائزين بحسب النقاط
5-ولجنة للتحكيم المكونه من
(اليمن اغلى - شموع الغرام)
مع تمنيااتنا للجميع بالتوفيق
|
يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة اليمن أغلى ; 24-02-2009 الساعة 09:18 PM.
|