30-01-2010, 10:54 AM
|
#30
|
:: اليــمن اولاً ::
تاريخ التسجيل: 1 - 11 - 2009
الدولة: الجمهوريه اليمنيه
المشاركات: 28,784
معدل تقييم المستوى: 21864
|
رد: ( الماطري قال ياشعار وين الحل))) وامل موجه لكل الشعراء
جمعان يا ماطري قال اليمن محتل *** محتل فكري وعقلي زيدوا التهليل
ليش اليمن ياماطري ترجع وتتنازل ** الناس بايطلعوا للفضاء وإحنا لنا التسويل
في صعده اليوم هذا والنظام اختل *** للمه يزوبع ويعمل له علم تضليل
والعفوا يا ولد الماطري على التاخير
والسموووووحه على التقصير اخي العزيز
__________________
لا تُعامِل كل شخصّ بنفسَ أسلوبّه السِيء
ولآ تجعَل طِبآعك الجمّيله وَتربيّة وآلديَك لك تنمحِي وَ تتلآشىّ
بَسببّ أنك تُريد أن ترّد على كِل شخصَ بنفسَ أسلوَبه
♥
.. ┊ ┊ ♥
|
|
|