29-01-2010, 08:40 AM
|
#24
|
|
شـــاعـــر :: ملك القوافي ::
تاريخ التسجيل: 11 - 5 - 2009
الدولة: في امريكا اهل غير الاهل ووطن غير الوطن
المشاركات: 2,204
معدل تقييم المستوى: 130
|
رد: ( الماطري قال ياشعار وين الحل))) وامل موجه لكل الشعراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنرال
هذا تحليل اخر
جنرال وقته وصل بالرد واستعجل @ وقال ان الحكومه لازم لها تنزيل
دامت بتسكت وتتجاوز وتتوسل @ مابش خراج يا يشر قالحل بالتعطيل
ويطلع اللي نشوفه بجد يتبجل @ مش من طلع قال انا وطز بالتمثيل
|
اصل المرض بالشجر ماهوش بالمشتل@@@ اضن شعب اليمن مبلي بهذا الجيل
مابش ولا للوطن ياذاك هل يعقل @@@ يحطم الشعب بين الحرب والتنكيل
حكومه الويل بتبلي الناس وتتنصل @@@ اما المعارض عميل اصبح بلا تخويل
توفيق الماطري
__________________

ملك القوافي
شاعر اليمن اغلى
|
|
|