28-01-2010, 08:46 PM
|
#10
|
|
.:: عقيــــد ::.
تاريخ التسجيل: 6 - 6 - 2009
الدولة: الامارات
المشاركات: 6,998
معدل تقييم المستوى: 103
|
رد: ( الماطري قال ياشعار وين الحل))) وامل موجه لكل الشعراء
روعه كلمتكم وزواملكم البجميله
ننتظر مزيدكم الجميل والرائع
تقبلوا تحياااااااااااتي
__________________
There is no difference between a wise man and a fool when they fall in love. لافرق بين رجل حكيم واحمق عندما يقعون في الحب
|
|
|