28-01-2010, 09:33 AM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 24 - 1 - 2009
الدولة: niagra falls ny USA
المشاركات: 23,736
معدل تقييم المستوى: 100
|
رد: ( الماطري قال ياشعار وين الحل))) وامل موجه لكل الشعراء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توفيق الماطري
الماطري قال ياشعار وين الحل@ من منكم عنده القدره على التحليل
هل حلفنا والرياض قضُي عليه وانحل@ خافون لاجل الابل بطش ابرهه والفيل
الرافضي والرياض في صلحهم ذي طل@ هل ينهي المشكله ام زادها تضليل
لكل شعرا اليمن اغلى مع تقديري
توفيق الماطري
|
ياصاحبي با نئنى ليش با نعجل == نشوف ماجاء بصلحه ذي رجع بيكيل
يما صلاح الوطن والوضع يتحول== ولا فشعب اليمن بينكله تنكيل
الشعب ضبحان من كثر الهدن قد مل== مضا مجال الثقه والنصح والتعديل
سلطان القوافي
|
|
|