16-01-2010, 10:39 PM
|
#3
|
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2008
المشاركات: 15,761
معدل تقييم المستوى: 239
|
رد: الروبوت الطباخ: كيف تريد إفطارك يا سيدي
شي مقزز ويفجع هههههههههههه
مانستااامنه
تحيتي لك
__________________
روح~
مبعثرة،،بين سكون ألم~
وروح آخرى~
لا تدري أي الطريق تختار!
وروح~
تتسائل!؟! هل هناكَ غصن لجرح جديد!
؟!
|
|
|