03-02-2009, 06:16 PM
|
#12
|
تاريخ التسجيل: 3 - 2 - 2009
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
|
رد: ْْالغــــريب أقــرب!! لاكــــن البنت لولد عمها ْْْ
وانـا خايـف ومستغـرب لني شفت واحده هربت معاء حبيبهاء لنو قال ابوها اي زوجها بولد عمهاء
وهي رفضه! ايش تقولي من الصحيح البنت ول ولد وحبهم ولا الاب والتقاليد؟ وتسلمي علئ المشاركه:d
|
|
|