28-12-2009, 07:59 PM
|
#17
|
|
عضوة مبدعه
تاريخ التسجيل: 22 - 11 - 2008
الدولة: في قـلـبـهـ
المشاركات: 11,962
معدل تقييم المستوى: 129
|
رد: دعوهـ لحــــواء
1/ مكانالميلاد أين كان ..؟
اليمن - إب ، والحين البحرين
2/ حياة الطفولة من كان المؤثر الأول بها ..؟
أمي الله يخليها
3/ موقف منالطفولة مازال عالق في ذهنكـ ..؟
أمممم موااقفه كثيييره >> ليش الاحراج
4/ هل كان يوجد معاملة مختلفة لاخوانك الذكور عن البنات ..؟
لا
5/ اليومالدراسي الأول هل تتذكري حالكـ فيه ..؟
عااادي جداَ كنت متشجعه
6/ عبث الطفولة كيف تصفينه في بضع كلمات ..؟
برآءه مع شقااوه
7/ أصدقاء الطفولة هل مازلوا على تواصل ..؟
أي
عنفوانالمراهــــقة
1/ أول مرةتضعين ميك اب في اي سن ..؟
ثالث عدادي ميك آب خفيف جداً
2/ هل حآولتي أن تقودي سيارهـ ..؟
أي و الحمدالله نجحت هههه
3/ مرحلةالمراهقة كيف كان تعامل الأهل ..؟
والله شنو أقولك ولا كأني مريت في هالمرحله ولا هي موجوده
على قوله دلووعه مااشي مراهقه
4/ غالباً مايكون الحب الأول في مرحلة المراهقة فكيف تصفينهإن وجـــد ..؟
ما وجد في حياتي
5/ إلى ماذا كنت تطمحين وهل وصلتِ لطموحكـ ..؟
ما وصلت للي أبغى أحققه للحين
6/ عنفوان المراهقة مالذي تبقى منه اليوم فيذاكـرتكـِ ..؟
ولا شي
نضـــج الأنــــــوثة
1/ كيفهي نظرتكـ للحياة اليوم ..؟
حياه صعبه و قااسيه و موؤلمه بكل ما تعنيها الكلمه
2/ كيف هي حياتكـ بعد الزواج وتحقيق حلم الأمومة ..؟
للحين ما تزوجنا ههههههه
3/ هل وجدتحلاوة المسؤلية مابين واجباتكـ العملية والعائلية ..؟
للحين ... بعديين أقولكم ههههه
4/ هل ستربيأبنائكـ بنفس أسلوب تربية والديكـ لكـ ..؟
أكيد
5/ ماأكثر مايشغلكـ تفكيركـ في ظل مرحلة النضج ..؟
مافيه شي محدد بس اكثر شي هالفتره دراستي .
آدم & حـــــواء
1/ الرجلـ ماذا يعني وجوده في حياتكـ اليوم ..؟
الامـان والمسؤليه
2/ من هي الشخصية الرجالية التي تعجبكـ ..؟
يكون واعي و فاهم وما يكون عصبي
3/ من هي المرأهـ التي تــود ين أن تكون قدوة لكل نساء الأرض ..؟
السيده خديجه رضي الله عنها
4/ بعد الأخلاق الحسنة ماأكثر مايلفت انتباهكـ في الرجل شكلاً ..؟
ما يهم الشكل
5/ مارأيكـ بالرجل الذي اهتمامته كمتابعة الموضه والازياء ..؟
ما يعجبني يعني ما عليش يكون أنيق و يهتم بشكله لكن مو لهدرجه
6/ خانكـ آدم فأصبحتِ مابين المنصدم والمنتقم كيف ستكون ردة فعلكـ ..؟
الله ويااه و الباب يوسع لو جمل
7/ بيت شعر تهديه لآدم ..؟
رغم آلكمآل آللي بهآلكون موجود يظل نآقص دآمك عن آلعين غآيب ..
8/ كلمة توجهينها لآدم سواء كانت الأب او الزوج أوالاخ ..؟
أخوووي ،، الحياااه حلوووه بوجودك طبعا وما أنسى أمي و أبووي و أخواني
و يسلمواااا حبيبتي على الطرح الراائع و الاضااافه
|
|
|