11-12-2009, 10:36 PM
|
#7
|
|
.: عضو متميــز :.
تاريخ التسجيل: 28 - 6 - 2009
المشاركات: 2,679
معدل تقييم المستوى: 78
|
رد: رد فتى الاحلام على سليل الفاتحين في (العنفوان .. خسرتي الرهان )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنرال حافظ
عوافي فتي الاحلام
ردك وسلوبك جميل جداُ
وافتخر بك ياا صااحبي
|
مرور رآئع من نوع خاص
سلمت اخي الجنرال على هذا الحضور الرائع
لاحرمنا تواجدك
تحيتي
|
|
|