05-12-2009, 08:09 PM
|
#23
|
تاريخ التسجيل: 8 - 9 - 2009
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 64
|
رد: اعتصو بحبل اللة جميعا ولا تفرقوا0
الاخت بقايا انسانة
والله انك انسانة يمنية كاملة
وكلامك جميل جدا والشعب كله مع الوحدة والدليل الهبة عند توقيع الوحدة
ولكن ماذا نعمل هناك بعض الناس الوحدة انهت استغلالهم وقيدت عربدتهم
ولكن لاخوف على اليمن بوجود رجال ونساء يمنييون يحبوا اليمن
|
|
|