05-12-2009, 07:51 PM
|
#22
|
تاريخ التسجيل: 29 - 9 - 2009
الدولة: قلبه
المشاركات: 2,185
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: اعتصو بحبل اللة جميعا ولا تفرقوا0
اخوي غريب الليالي
تشرفت بمرورك وعندنا مثل بيقول من خرج من جلده جيف
فما بالك بما بيحدث في هذا الوطن الغالي على كل يمني
اخوي اميرالقلوب
بعد كلام ذا لا مجال للتعليق فقد كفيت ووفيت
وربنا قادر يزيح هذه الغمه التي تمر بها اليمن
اخوي جندي في جيش الحرم
سوف تعود اليمن السعيده بابنائها واتحادهم ووقوفهم مع بعض وردع كل معتدي عليها
اخوي love
صح لسانك وسلمت اناملك على هذه الكلمات الجميله المعبره في حب الوطن
اخوي المايستروا
مشكور اخوي وطال انها اول مره ان شاء الله ماتكون الاخيره
الله يعطيك الف عافيه على مرورك الجميل
|
|
|