26-01-2009, 08:56 AM
|
#6570
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: دردرشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed.sawal
هياااااااااا و من هذة المجهااااالة والحنق
مالش قري بقعتش قري في محجااااش احنا با نصلح الموضوع وياداار مادخلك شر
شوفي اذا خرجتي من الدردشة الكل راااح يخرج بعدش منهم انا
بدونش الدردشة مالها طعم ياخية
انتي فاهمة كلاااامي
عماااااااااااااار غلق الموضوع وبسرعة حالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاا وكلا يصلح سياااارتة
|
هذا امر ولا طلب يا وليد ؟؟؟
ثانيا انت شوفت ايش قالت , اول شي انكرت , ولاما اديت رسالتها رجعت تغالط وبتشرح موقفها بنيخطه , فايش تنتظر مني ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
|
|
|