26-01-2009, 04:50 AM
|
#6241
|
تاريخ التسجيل: 9 - 4 - 2008
المشاركات: 612
معدل تقييم المستوى: 72
|
رد: دردرشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرهــ شموخــ
الشدادي
ان شا ءالله مابين الاخوان زعل
وانت مثل اخونا
ونحترم رايك ووجهه نظرك
لكن هالشي مايمنع انك تكون واضح وصريح معنا
وان شا ءالله محد بيكون زعلان
لو انت شايف ان فيه شي غلط بدر مني او من اي عضو او عضوه
لازم تواجه العضو المعني بهالشي وتناقشه وتتحاور معاه
ولو فيه مشكله تنحل بالنقاش والهدوء وبدون زعل احد على احد
ولا انا غلطانه ياخوي
|
انا مش زعلان...... ولا انتي غلطانه بس انا اول علقت على طريقت كلامكم فقط...
__________________
|
|
|