26-01-2009, 03:46 AM
|
#6123
|
تاريخ التسجيل: 10 - 4 - 2008
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 74
|
رد: دردرشه التعارف والترحيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيااا
ماشااا الله كبير هههههههههههههههههههه
|
لا
يعني لابأس ..
اصغر واحد في المنتدى ..
__________________
ودِّي أمُـوتْ .. اليُـوم ... وأعيـش باكـر
وأشوفْ مِنْهـو .. بعـد مُوتـي فقدنـي ..!
ومِنْهو حَمَلْني لِيـن .. ذِيـكْ .. " المقابـر"
وأشْكـرْ أنـا .. كِـل مِـنْ كَرَمْنـي ودِفنِّـي
شِخصٍ تعنَّـى لـي .. مـع إنـه .. مسافـر
وشِخـصٍ قِريـبٍ .. وآنـا مَيِّـت / طعنِّـي
|
|
|