09-11-2009, 02:18 AM
|
#2765
|
|
عضو ذهبي ومشـرف سـابق
تاريخ التسجيل: 21 - 7 - 2009
الدولة: صدر اليمن
المشاركات: 9,376
معدل تقييم المستوى: 115
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ليلكم شمس..بنتصل باكر
إن لقيناكم عسى.. وان هجرتونا عسى
بنغسل جْروح المسا
بالمسا
حنا ملّينا الصبر.. كانت الساعه عمر
اقبلوا منّا العذر
لكلّ شيْ آخر
__________________
يقول محفوظ الا يا طير يا طــــــــيّار لا أرض الاهنوم شدّ العزم من بكـــــــــــرة
بلغ تحية لأرضي والسلام الحــــــــار لكل قرية تحية زاهية عطـــــــــــــــــــــرة
صلو معي يا جماعه واذكرو المخــــــــتار والآل من ذكرهم مشروط في ذكـــــره
|
|
|