عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2009, 07:32 AM   #1

مستشـارة المديـر العــام

 
الصورة الرمزية هيـــا
 
تاريخ التسجيل: 17 - 11 - 2008
الدولة: شمالأ جهــــة القلب ..
المشاركات: 22,898
معدل تقييم المستوى: 5540
هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute هيـــا has a reputation beyond repute
افتراضي الرسااايل الملونه

كلنا ملينا رسايل الموبايل بالابيض والاسود .. بس .. هذا قبل
اليوم انا يايبه لكم بالشرح المصور كيف تصير رسائل الموبايل ملونه بطريقه جميله ..

ماعليكمـ غير تنفذون الخطوات التاليه ..



( 1 )



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




افتحي الرسائل واختاري .. انشاء رسائل الوسائط ..

( 2 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نختار .. خيارات .. انشاء عرض.. نعم ..

( 3 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نختار نموذج معنون..>>>>> لا تقرنها شكلي معين خخخخخخخخخخ

( 4 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



يطلع جذي بعد الاختيار ..

( 5 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تغيير لون النص ..

( 6 )



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



وهني اختاري لون النص ..

( 7 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



( 8 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تقدرين تغيرين خلفية الرساله من خيارات > ضبط الخلفية.. اما تختارين لون .. او تختارين صورهـ

هني اخترت خلفيه سودا .. >>>>> ضغطي معاينه

( 9 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




( 10 )


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



طبعا الطريقه لجميع موبايلات نوكيا .. >>>>> اعتقد النافيجيتر لا لن اختيه جربت على مبايلها ما طاع يسوي لنه ما عندها انشاء رسالة وسائط
  يمكنك المشاركة والتعليق في الموضوع بإستخدام حسابك على الفيس بوك  

__________________
من عزتي يوم صار الكون " كله غريب !
وقفت رغم الجروح المدمية .. وآبتسمت ..

يآ ليت كل النفوس : تجآزي الطيب / طيب !
آو ليتني قبل أبدا بـ بعض الأشياء .. سلمت ..

مآ عآد للجرح : يآ عوج ألمحآني " طبيب !
من آكثر مآ آحسن ظني بـ البشر .. وآنصدمت ..
هيـــا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس