10-10-2009, 11:42 PM
|
#7
|
تاريخ التسجيل: 22 - 9 - 2009
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 64
|
رد: تقييم الاداريين والمراقبين والمشرفين من قبل الاعضاء
الضاهر اني زعلت بعض المشرفين لكن بيني وبينكم الصراحة ماتنفع نتابع عن بعد احسن والا نجامل حالنا حال خلق الله اللي طايحين مدح في كل شيء ويقولون مالاحضنا وجود اي اخطاء او اي ملاحضات!!!!!!!!!
|
|
|